الشروط والأحكام

  1.        المقدمة

1.1تحكم هذه الشروط والأحكام "الشروط والأحكام" استخدامك لخدمة برق "الخدمة"، التي يقدمها البنك التجاري الكويتي"التجاري". من خلال التسجيل في الخدمة واستخدامها، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام..

  1.        التسجيل

1.2 من أجل استخدام الخدمة، يجب عليك الدخول على الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الخدمات المصرفية عبرالموبايل  أولا ثم الدخول على وظائف "برق".

  1.        خدمات برق

تتكوّن خدمة برق من مجموعة من الخدمات بما في ذلك وظائف إدارة الاسم المستعار، وإرسال الأموال، وطلب الدفع، وطلب استرداد الأموال.

   1.3 وظائف الاسم المستعار

تشمل وظائف الاسم المستعار تسجيل الاسم المستعار، وإلغاء تسجيل الاسم مستعار، وتعليق الاسم المستعار، ونقل الاسم المستعار.

إرسال الأموال  2.3

تتيح هذه الخدمة لك إرسال الأموال إلى عميل آخر في بنك آخر، بشرط أن يكون المستلم مسجل في الخدمة باسم مستعار ولا يشترط أن تكون أنت مسجلاً باسم مستعار في حال رغبتك في إرسال الأموال.

تحدد الحدود القصوى للإرسال على النحو التالي:

-          الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن إرساله في العملية الواحدة هو 3,000دينار كويتي

-          الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن إرساله شهريًا هو 20,000 دينار كويتي

-          لا يوجد حد لعدد العمليات التي يمكن إجراؤها يوميًا طالما أن المبلغ الإجمالي لا يتجاوز 000,3 دك في اليوم الواحد

3.3   استلام الأموال (أيضاً تعرف بطلب الحصول على الأموال)

يمكنك تقديم طلب للحصول على الأموال من عميل آخر. في هذه الحالة، يشترط أن تكون أنت (المستلم) والمرسل كليكما مسجلان بأسماء مستعارة في خدمة برق.

 4.3طلب استرداد الأموال

في حال رغبتك باسترداد أموال مرسلة لأي سبب كان، فيجب تقديم طلب لـ استرداد الأموال المرسلة خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة من وقت إرسال الأموال. ويمكن للمستلم الرد على هذا الطلب في مدة لا تتجاوز 7 أيام بالقبول أو الرفض دون أدنى مسئولية على المستلم في الرد، ويشترط أن يكون الطلب بكامل المبلغ المرسل حيث لا يمكن طلب استرداد جزء من المبلغ المرسل في هذه المرحلة.

4        الأحكام العامة

1.4     يحتفظ التجاري بالحق في تعديل أو تعليق أو إنهاء أي من الخدمات والوظائف في أي وقت دون إشعار مسبق

 2.4من خلال استخدام الخدمة، فإنك توافق على الامتثال لجميع القوانين واللوائح السارية.

5. الخصوصية

1.5 التجاري يقدر خصوصية بياناتك الشخصية ونلتزم بحمايتها وفقًا للقوانين والتشريعات ذات الصلة، حيث يتم جمع البيانات الشخصية بغرض تقديم الخدمة وتحسينها فقط. ومن أجل تنفيذ أي من وظائف خدمات برق، يتم نقل البيانات بشكل آمن عبر شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) ش.م.ك.م. كي نت – عدا ذلك، لن يتم مشاركة بياناتك مع أي جهة ثالثة أخرى إلا بموافقتك الصريحة أو عند طلب السلطات الرقابية والقانونية لذلك.

6. النزاعات

.61 التحويلات التي تُنفذ من خلال "برق" تُعتبر نهائية وغير قابلة للنزاع. ومع ذلك، في حال شعورك بوجود أي تعاملات  مشبوهة على "برق" فيما يتعلق بحساباتك، عليك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا.

7.اتصل بنا

 1.7للاستفسارات أو المساعدة بخصوص خدمة "برق"، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 225-1888 أو البريد الإلكتروني cbkinq@cbk.com.